سائرون: قرار القضاء بشأن عقود الهاتف النقال ضربة للقيادات والأطراف السياسية المهتمة بمصالحها




عد النائب عن تحالف سائرون علاء الربيعي، الثلاثاء، إصدار القضاء العراقي أمرا ولائياً بايقاف تجديد عقود شركات الهاتف النقال في العراق، ضربة للقيادات والأطراف السياسية المهتمة بمصالحها.


وقال الربيعي، في بيان تلقتالبيان نيوز نسخة منه، إن "هذا القرار الشجاع هو انتصار حقيقي للجهود المتواصلة والرامية لإيقاف الهدر المالي الذي ستتسبب به هذه العقود اذا ما مضت"، مضيفاً اننا "قمنا بوقت سابق برفع دعوى قضائية بعد لقاء رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس جهاز الادعاء العام لشرح تفاصيل خطورة هذه العقود على مستقبل العراقيين اذا مرت".


وبين، أن "ما جرى اليوم هو يعد ضربة قاسمة للفاسدين ولمن وقف مع تجديد هذه العقود بِمَا فيهم بعض القيادات والاطراف السياسية التي اهتمت بمصالحها الخاصة على حساب مصلحة الشعب والمواطن".


وتابع، أن "إصدار القضاء لهذا الامر الشجاع يؤكد ان القضاء العراقي مازال حراً ونزيهاً ولن يكترث للضغوط السياسية التي كان البعض يستغل نفوذه للتأثير على مجرى وسير القضاء".


وختم الربيعي، بالقول: "اتقدم بالشكر الجزيل لكل الذين وقفوا معه ومع بقيت النواب الذين لم يسكتوا على تمرير هذه العقود سواء نخب ثقافية واجتماعية وحتى وسائل اعلام تحديداً تلك التي لم تتاثر بضغوط هيئة الاعلام والاتصالات ولا ببعض الاطراف التي كانت متورطة بهذه العقود".

Post a Comment

0 Comments