القبض على محامي قتل ستة من افراد عائلته في ذي قار






اعلنت قيادة شرطة ذي قار، الاثنين، القاء القبض على محامي قتل ستة من افراد عائلته في المحافظة.


وذكرت القيادة في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، انه"تم القاء القبض على المتهم ( م . ع . غ ) البالغ من العمر 34 عام يعمل بصفة محامي والذي ارتكب جريمة قتل 6 اشخاص من افراد عائلته وعائلة طليقته واصابة اخر".


واضافت، ان"معلومات توفرت لدى شعبة مكافحة القضاء في الاصلاح تفيد بمحل تواجد المتهم وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل والتوجه الى قضاء الشطرة وتنفيذ امر القبض بحق المتهم الذي كان يعمل في مزرعة باسم مستعار كونه مطلوب قضائيا".


واشارت الى، انه"بعد التحقيق ومواجهة المتهم بالادلة انهار واعترف بارتكاب الجريمة".


وقال المتهم في اعترافاته، انه"في 20 ايار من العام الجاري قررت المحكمة حضانة اطفاله الى طليقته وعند ذهابه المنزل في الناصرية سومر كان بحالة نفسية سيئة ثم توجه الى داره الأخرى في قضاء الإصلاح بالقرب من منزل اهل طليقته وكان لديه سلاح نوع كلاشينكوف داخل المنزل".


واضاف المتهم، انه"توجه الى منزل اهل طليقته وشاهد شقيقها و والدها ووالدتها واطلق عليهم النار ثم استبدل مخزن العتاد وثم شاهد طليقته و شقيقتها وابنه وابنته واطلق عليهم النار ولاذ بالفرار الى محافظة ميسان"،  مؤكدا"بيع أداة الجريمة بمبلغ قدره 650 الف دينار وثم كونه كان ينوي السفر خارج البلاد ثم عاد ليعمل في مزرعة بقضاء الشطرة باسم مستعار".


ودونت اقواله بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة القانوني له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا للمادة 406 من قانون العقوبات العراقي.

Post a Comment

0 Comments