ميسي: سئمت من كوني مشكلة كل شيء في برشلونة

 


انفجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني من جديد، في تصريح مقتضب أدلى به عقب عودته للنادي الكتالوني بعد خوض مواجهتين مع منتخب بلده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.


ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فور وصوله إلى صالة الرحلات الجوية الخاصة في مطار إلبرات، انفجر ميسي أثناء سؤاله عن تصريحات الممثل السابق ل‍أنطوان جريزمان، وجاء تصريح ميسي المختصر: "لقد سئمت من أن أكون دائمًا مشكلة كل شيء في النادي".



واتهم إريك أولهاتس، وكيل الفرنسي السابق، ميسي الأسبوع الماضي على قناة فرانس فوتبول، مشيرًا إلى أن جريزمان وصل إلى ناد يعاني من مشاكل خطيرة حيث يتحكم ميسي في كل شيء.


وأشار أولهاتس إلى إن ميسي يتعامل كإمبراطور وملك في آن واحد ولم ير وصول أنطوان بعيون طيبة، وأضاف: "موقف ميسي كان مؤسفًا، لقد جعله يشعر به، لطالما سمعت أنطوان يقول إنه ليس لديه مشاكل مع ميسي، لكن ليس العكس، إنه نظام الإرهاب، إما أن تكون معه أو أنت ضده".


كان ميسي غاضبًا بشكل واضح، فقد جاء من دفع رسوم جمركية بعد هبوطه على متن رحلة خاصة من بيرو، حيث فاز الأرجنتين (0-2) في مرحلة التصفيات المؤهلة ل‍كأس العالم 2022.


وعقب ميسي: "بعد 15 ساعة من الطيران، وجدت نفسي عند الخزانة إنه جنون"، قال ذلك قبل ركوب السيارة التي تقودها زوجته أنتونيلا روكوزو.


لم يتحدث ليو ميسي في برشلونة منذ 4 سبتمبر حين أعلن استمراره في الفريق الكتالوني على الرغم من رغبته في المغادرة، ودخوله في أزمات مع رئيس برشلونة آنذاك جوزيب ماريا بارتوميو.

إرسال تعليق

0 تعليقات