الكناني: داعم لبرامج المرشحين للأولمبية.. ليس للشخوص

 


أكد عضو الجمعية العمومية للجنة الأولمبية صباح الكناني، الأربعاء، ترشحه لمنصب النائب الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية في الانتخابات المزمع إقامتها في الرابع عشر من شهر تشرين الثاني الحالي.


وقال الكناني في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، إنه سيكون "داعماً لبرنامج المرشحين على المناصب وليس لشخوصهم، فالكابتن رعد حمودي وسرمد عبد الاله المرشحان لمنصب الرئيس يحظيان بمقبولية داخل الجمعية العمومية ودليل ذلك حصولهما على اصوات متساوية بالانتخابات التكميلية وكل انتخابات تتطلب معايير وتوافقات تحسم مسألة الترشيح لأي شخص على أي منصب".


وأضاف، أن "الاصطفافات أمر بديهي بالانتخابات وسبق ان اعلنت اني كعضو جمعية عمومية اعمل مع جميع اطراف المنظومة الاولمبية وفوزي بالانتخابات التكميلية جاء من ثقة اعضاء الجمعية ولا فضل لاحد على كسب هذه الثقة".


وطالب الكناني جميع المرشحين بـ"توحيد الرؤى والافكار لانضاج برنامج واضح ينتشل الواقع الاولمبي والدفع به الى الامام، ومن لديه القدرة على اقناع الجمعية العمومية ببرنامجه سيجد الدعم و المساندة له وليس للشخوص لأننا نبحث عن منهج وفكر جديد يواجه التحديات المقبلة".


وتابع: "من حقي كمرشح ان اجلس واتناقش مع جميع الاطراف واستمع لرؤاهم وتطلعاتهم ليتسنى لي اختيار التوليفة التي تحقق هدف الجميع بانتخاب مكتب تنفيذي قوي ومؤثر بالرياضة العراقية يخدم تطلعات الرياضيين".

إرسال تعليق

0 تعليقات