السهلاني يستغرب استقبال وزير الشباب للاعبة "تتعاطى المنشطات"

 


ابدى امين سر اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية جزائر السهلاني، استغرابه من لقاء وزير الشباب والرياضة عدنان درجال للاعبة "تتعاطى المنشطات".


وقال السهلاني في بيان "لست مبالياً للاصوات التي تحمي الرياضيين المتعاطين للمنشطات"، مبيناً ان "ما تقوم به اللاعبة رند سعد من استجداء لعواطف بعض من الذين لا يعلمون خطورة فعلها على الحركة الاولمبية، ما هو الا تبرير لمخالفتها التي امتلك كل الوثائق المحلية والدولية التي تؤكدها".


واكد السهلاني بأنه "فخور بكشف هكذا افعال تسيء الى سمعة العراق ورياضته ، والتي اخفاها امين عام اللجنة الاولمبية السابق لمصالح شخصية ، وان المسؤولية الاخلاقية تفرض عليه واجبا لاعادة حقوق اللاعبة الذهبية دانه حسين بعد ان سلبتها رند سعد باساليب غير قانونية".


وابدى السهلاني استغرابه من "استقبال وزير الشباب والرياضة للاعبة رند سعد ورئيس اتحادها بعد ثبوت انتهاكها بوثائق رسمية وتواطؤ والدها رئيس الاتحاد  ، وان وجود هكذا رياضيين في اللجنة الاولمبية يشكل خطرا كبيرا على جميع الاجراءات الحالية والمستقبلية".


وأكد السهلاني بأنه "استكمل اجراءات الشكوى لدى الاتحاد الدولي للقوس والسهم بحق رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم سعد المشهداني لتواطؤه مع اللاعبه وبالدليل المادي المثبت ، خلافا لنص المادة ( ٢ ، ٩ ) من لائحة اللجنة العراقية لمكافحة المنشطات".

إرسال تعليق

0 تعليقات