القبض على 14 متهما بمواد مختلفة في صلاح الدين


 القت مديرية شرطة صلاح الدين والمنشآت، الأربعاء، القبض على ١٤ متهم بمواد قانونية مختلفة.


وذكرت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في بيان تلقته البيان نيوز، انه "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخليه  ومتابعة مباشرة من قبل وكيل الوزارة لشؤون الشرطة بفرض سلطة القانون وهيبة الدولة قامت مديرية شرطة محافظة  صلاح الدين والمنشأت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية".


وأضافت الوكالة ان "المديرية تمكنت من إلقاء القبض على(١٤) متهم بمواد قانونية مختلفة بضمنهم (٣) متهمين وفق المادة(٤  ارهاب) والعثور على عبوات ناسفة من مخلفات داعش".

وتابع: "حيث القى قسم شرطة الدجيل القبض على متهمين اثنين وفق المادة(٤  ارهاب)  وألقى قسم شرطة الشرقاط القبض على متهم  وفق المادة(٤  ارهاب) وألقى قسم شرطة الضلوعية القبض على متهمين اثنين وفق المواد(٢٤٠و٢٣٨ ق ع).


وأضافت الوكالة ان قسم شرطة تكريت القى القبض على(٤)متهمين وفق المواد(٤٥٧و٤٠٦و٤٥٧ ق ع)وألقى قسم شرطة الاسحاقي القبض على متهم وفق المادة(٤٥٩ ق ع)والقى قسم شرطة الدور القبض على متهمين اثنين وفق المادة(٤١٣ ق ع)وألقى قسم شرطة بلد القبض على(١)متهم وفق المادة(٤٥٦ ق ع) والقى  قسم شرطة سامراء القبض على(١)متهم وفق المادة(٤٥٩ ق ع)وايداعهم في التوقيف".


وتابعت الوكالة ان "قسم مكافحة متفجرات صلاح الدين عثر على(٧) عبوات ناسفة من مخلفات داعش الارهابي في منطقة حي الديوم _قضاء تكريت وهي عبارة عن جلكان سعة ٢٠ لتر وتم تفجيرها بالمكان، وكذلك يعثر على قنبرة هاون عدد/١ وقذيفةRBSpG9 في قضاء بيجي".

إرسال تعليق

0 تعليقات