خلال عام 2021.. سامسونغ تخطط لإطلاق 4 هواتف قابلة للطي



 تخطط شركة سامسونغ لإطلاق أربعة طرُز من الهواتف الذكية القابلة للطي، والتي تتضمن هاتفين ذكيين من النوع الذي يُطوى أفقيًا، بالإضافة إلى هاتفين ذكيين من النوع الذي يُطوى رأسيًا.

ووفقا لتقرير نشرته البوابة العربية للتقنية، اليوم الاربعاء، فأن "إطلاق كل هذه الهواتف الذكية سيتم خلال النصف الثاني من العام المقبل".

وأشارت، إلى أن "هذا القرار يجذب انتباه صناعة الهواتف الذكية، حيث تعمل سامسونغ على تغيير إستراتيجيتها في مجال الهواتف الذكية الرائدة بعد أن كانت تطلق سلسلة (جالاكسي إس) Galaxy S في النصف الأول من كل عام، وسلسلة (جالاكسي نوت) Galaxy Note في النصف الثاني".

وتخطط سامسونغ لإطلاق طرازين من هاتف (جالاكسي زد فولد3) Galaxy Z Fold3، وطرازين من هاتف (جالاكسي زد فليب2) Galaxy Z Flip2. وسيكون Galaxy Z Fold3 خلفًا لهاتف Galaxy Z Fold2 الذي يُطوى أفقيًا، وسيكون Galaxy Z Flip2 خلفًا لهاتف Galaxy Z Flip الذي يُطوى رأسيًا. وسيدعم كلا الهاتفين شبكات الجيل الخامس 5G.

وسيتوفر هاتف Galaxy Z Flip2 بطرز متطورة وعامة. وعلى عكس هاتف Galaxy Z Flip الذي أُطلق منه طرازان، أحدهما يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، في حين يقتصر الآخر على دعم شبكات الجيل الرابع LTE، فإن طرازي هاتف Galaxy Z Flip2 كليهما سيدعمان شبكات الجيل الخامس مع أنهما سيختلفان في المواصفات، والميزات الأخرى. يُذكر أن شركة سامسونغ قد وضعت خطة لبدء تصنيع هذه الهواتف القابلة للطي في شهر آب من العام المقبل.

ويُعتقد أن سامسونغ تعوّل على الهواتف الذكية القابلة للطي لتكون منتجًا مهمًا يرفع من أعمال الهواتف الذكية. وفي ظل حالة التشبع التي يشهدها سوق الهواتف الذكية العالمي، فإن سامسونغ أصبحت الشركة الوحيدة التي يمكنها إنتاج هواتف ذكية قابلة للطي على نطاق واسع، وقد حققت مبيعات كبيرة من هذه الفئة الواعدة من الهواتف. 

إرسال تعليق

0 تعليقات