التجارة: شركة المعارض تكشف الاجراءات والتسهيلات والخدمات التي قدمتها خلال دورة معرض الكتاب

 


كشفت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة خلال جلسه حوارية اقامتها مؤسسة المدى على هامش معرض الكتاب الدولي، عن الاجراءات والتسهيلات والخدمات التي قدمتها خلال دورة معرض الكتاب لهذا العام .


واستضافت الجلسة مدير العلاقات والاعلام في معرض بغداد الدولي محمد رجب نزهان الذي اثنى بدوره على مؤسسة المدى كونها تشرفت باقامة اول معرض بعد جائحة كورونا واستطاعت ان تتجاوز جميع المخاوف بسبب الاجراءات الوقائية والصحية وحققت نجاح كبير من خلال عدد المشاركين الذي بلغ من دور النشر (٣٠٠) من ٢١ دولة واكثر من مليون عنوان كتاب ناهيك عن الاقبال المتزايد من قبل زوار المعرض .


واكد نزهان خلال الجلسة، ان شركة المعارض والمتمثلة بمديرها العام سرمد طه سعيد وباسناد مباشر من قبل وزير التجارة علاء الجبوري قامت باستقبال الزوار من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والثقافية وسفراء الدول المتواجدين في بغداد حيث اشادوا بدورهم بالتنظيم الرائع والمشاركات الواسعة في ظل هذا الظرف الصعب".


واضاف، ان الشركة قامت كذلك بالتغطية الاعلامية المستمرة والناجحة اولاً باول للاحداث والنشاطات التي شهدها المعرض بالاضافة الى تقديم الخدمات الاخرى الخاصة بالنظافة وتوفير كادر تطوعي يعمل صباحاً ومساءً  مهمته الارشاد بالتوجيهات الصحية وتوزيع الكمامات والتعقيم كما قامت الشركة بنصب اجهزة تعفير في بوابة القاعات المخصصة للمعرض".


واشار الى، ان"شركة المعارض قامت كذلك بتهيئة الاذاعة الداخلية وتخصيص شاشات المعرض الخارجية والداخلية لعرض الافلام الوثائقية عن المعرض بالاضافة الى توفير السيارات الكهربائية لزوار المعرض ونقلهم من البوابات الرئيسية الى قاعات المعرض".

إرسال تعليق

0 تعليقات