شرطة كربلاء تنفي اعتقال امرأة زُعم أنها قتلت زوجها طعنا بسبب ملح الطعام

 


أوضحت قيادة شرطة كربلاء، الاثنين، بخصوص انتشار خبرٍ مفاده اعتقال امرأة في المحافظة قتلت زوجها طعنا بالسكاكين بعد مشادة حدثت بينهما حول "نقص الملح في الطعام". 


وذكرت شرطة كربلاء في بيان، تلقت البيان نيوز  نسخة منه: "نحن نعيش في عصر التطور التكنولوجي، وظهور كم هائل من الصفحات والمواقع الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تبرز بشكل كبير وسريع الشائعات والأخبار الكاذبة بشكل مستمر"، مبينة أنه "قد انتشر اليوم واحد من هذه الأخبار الكاذبة على موقع فيسبوك بعنوان (شرطة كربلاء تعتقل امرأة قتلت زوجها طعنا بالسكاكين بعد مشادة حدثت بينهما امام الضيوف بسبب نقص الملح في الطعام)". 



وأوضحت، "أن بعض المواقع الوهمية على شبكات التواصل الاجتماعي تسعى لزيادة عدد متابعيها من خلال بث الأخبار الكاذبة والشائعات من أجل الحصول على أكبر قدر من التفاعلات مع المنشور"، مؤكدة أن "قيادة شرطة كربلاء لم تسجل هكذا حادث مطلقاً وهذا خبر كاذب وغير دقيق". 


ودعت الشرطة، الى "عدم الانجرار خلف الشائعات المغرضة التي تحاول إثارة الفوضى والنيل من جهود القوات الأمنية والاعتماد على المصادر الرسمية في نقل الأخبار وليس الصفحات الوهمية". 

إرسال تعليق

0 تعليقات