نتائج عملية رعد الليل في بغداد



 أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، السبت، نتائج عملية رعد الليل في بغداد.


وذكر الجهاز، في بيان تلقته البيان نيوز، أنه "استمراراً للجهود النوعية التي تبذلها الأجهزة الأمنية في ملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون والمطلوبين؛ وحرصاً على تحقيق الأمن والإستقرار والعيش الكريم لشعبنا العظيم".


وأضاف البيان، أن "جهاز الأمن الوطني شرع في الايام القليلة الماضية بتنفيذ عملية (رعد الليل) التي اتسمت بالدقة الإحترافية العالية وتمخضت من الاطاحة بشبكة إرهابية قامت بالعديد من الاعمال الإجرامية تمثلت بالتعرض للأجهزة الأمنية وتفجير العبوات الناسفة التي راح ضحيتها العشرات من ابناء الوطن من المدنيين والعسكريين".


وبين، أن "العملية اسفرت عن تفكيك احدى مفارز العبوات الناسفة في ديوان الجند، والعاملة في قاطع شمال بغداد ضمن ما يسمى ولاية العراق الإرهابية؛ اذ تمكنت مفارز الجهاز من القاء القبض وفق مذكرات قضائية على خمسة عناصر في قضاء الطارمية وهم بحسب مناصبهم كلا من (شرعي المفرزة، آمر المفرزة، الناقل ومسؤول الدعم اللوجستي، جنديان)؛ وتم تدوين اقوالهم اصولياً واحالتهم الى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".


وختم البيان بالقول: "ويعاهد جهاز الأمن الوطني المواطنين كافة بالمضي قدماً في تعزيز المنظومة الأمنية، والوقوف سداً منيعاً بوجه كل من تسول له نفسه تعكير صفو الاستقرار الذي تنعم به البلاد".

إرسال تعليق

0 تعليقات