في كربلاء.. القبض على 25 متهما بقضايا مختلفة

 


اعلنت قيادة شركة كربلاء المقدسة والمنشآت، الاثنين، القبض على عدد من المطلوبين والمتهمين في المحافظة.


وذكرت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في بيان تلقت البيان نيوز  نسخة منه، ان "مفارز مكافحة إجرام كربلاء تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من القبض على عدد من المطلوبين والمتهمين والمخالفين بتهم مختلفة".


واضافت ان "اقسام مكافحة الإجرام المنتشرة في أحياء المدينة والاقضية والنواحي استطاعت القبض على 20 متهماً ومطلوباً بتهم جنائية مختلفة وقد تمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل وفق القانون".


وبينت الوكالة، ان "شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت تعمل بشكل مستمر مع باقي الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وتطبيق القانون".


وتابعت ان "شرطة النجدة في كربلاء المقدسة استطاعت إحكام قبضتها على متهم بالجرم المشهود والذي كان يقوم بكسر زجاج العجلات ويسرق ما بداخلها بواسطة (جاكوج) حيث اعترف بأنه قام بالسرقة ذاتها في أماكن مختلفة بالمحافظة، فضلاً عن القاء القبض على متهمين اثنين قاما بسرقة معمل حديد في منطقة الحزام الأخضر واثنين اخرين لقيامها بسرقة اجهزة موبايل، وتم تسليم جميع الأشخاص الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما الى القضاء".


كما عثرت دوريات شرطة النجدة في احد احياء اطراف المدينة على مخلفات حربية متروكة داخل المنطقة وهي صاروخ نوع كاتيوشا داخل الأنقاض، حيث تم تعميم النداء الى السيطرة المركزية والتي بدورها أبلغت مديرية الدفاع المدني لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإبعاده عن المواطنين.


واستطاعت القبض على اطراف مشاجرة في احد احياء المدينة وكان بصحبة الطرف الأول مسدس نوع ٩ ستار مع اطلاقات نارية  عدد ٢ والطرف الثاني كان بصحبته بندقية كلاشنكوف مع ١٥ اطلاقه نارية مع آله حاده (سكين)  تم تسليمهما إلى مركز الشرطة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما، فيما تم القبض على شخص آخر كان بصحبته مسدس نوع كولمبي عيار ٩ ملم مع اطلاقات ناريه عدد ١٤ اطلاقه والذي قام بإطلاق العيارات النارية من نافذة العجلة مما ادى الى ترويع المواطنين، حيث تم القبض عليه وضبط المسدس واحيل للقضاء لينال جزاءه العادل. 

إرسال تعليق

0 تعليقات