سوريا: الإحتلال الأميركي يهرب 50 شاحنة محملة بالحبوب المسروقة للأراضي العراقية



 ذكرت وكالة الانباء السورية "سانا"، الخميس، أن قوات الإحتلال الأميركية آخرجت 50 شاحنة محملة بالحبوب المسروقة من ريف الحسكة السورية إلى الأراضي العراقية.
ونوهت، بأن "قوات الاحتلال الأمريكي واصلت سرقتها الثروات الباطنية والخيرات السورية من المناطق التي تحتلها بريف الحسكة حيث أخرجت رتلاً محملاً بالقمح والشعير من صوامع الطويبة إلى الأراضي العراقية".


ونقلت مصادر محلية من ريف اليعربية، بحسب سانا، أن "رتلاً من 50 آلية مؤلفة من شاحنات محملة بالقمح والشعير المسروق من صوامع الطويبة إضافة إلى عدد من البرادات والناقلات وعدد من الصهاريج اتجه إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي".


وذكرت مصادر محلية من ريف رميلان، أن "قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت من قواعدها غير الشرعية 7 شاحنات أخرى بالتوازي مع تحليق مكثف للطيران العسكري التابع لقوات الاحتلال".


وتواصل قوات الاحتلال الأمريكي، بحسب الوكالة، نشر قواتها في مناطق آبار النفط لسرقة الثروات الباطنية وخيرات سورية وحرمان المواطنين منها بالتزامن مع حصارها الجائر الذي تفرضه على الشعب السوري لمنعه من الحصول على الطاقة والمواد الغذائية والأدوية وإعاقة إعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

إرسال تعليق

0 تعليقات