العراق والإمارات يوقعان اتفاقية جديدة للتعاون الرياضي



 اعلنت الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم، الأحد، توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد الاماراتي، بمقره في دبي.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته البيان نيوز، أن "الاتفاقية تأتي استمراراً لجهود الاتحادين العراقي والإماراتي الخاصة بتعزيز العلاقات مع مختلف الاتحادات الوطنية بالعالم، وتطوير منظومة كرة القدم".


واضافت، ان "راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة الاماراتي، وقع الاتفاقية عن الجانب الاماراتي، فيما وقع رئيس الهيئة التطبيعية، إياد بنيان، عن العراق".


وقال رئيس الهيئة التطبيعية، ان "‫الإمارات دولة شقيقة وهي البلد الثاني لكل العراقيين، ونثق في دعمها ومساندتها لنا في جهود رفع الحظر الكلي عن اللعبة في بلد الرافدين".


وبين، انه "يتمنى ان يستفيد العراق والامارات من الاتفاقية، ومن المواجهة الودية التي ستجمعهما، وأن يحقق الطرفان مبتغاهما من المباراة، وأن يكونا في وضع أفضل للتحضير لتصفيات كأس العالم".


بدوره قال النعيمي، إن "جميع إمكانات اتحاد الكرة تحت تصرف الاتحاد العراقي، وسنقدم له كل الدعم على مستوى المنتخبات الوطنية، وتربطنا علاقات واسعة مع الاشقاء في العراق".


يذكر أن هذه الاتفاقية، تأتي للاستفادة من الخبرات ورفع المستوى الفني والإداري والتنظيمي لمختلف البطولات الكروية، وتعزيزاً للتعاون المشترك بين الدولتين في القطاعات كافة. 

إرسال تعليق

0 تعليقات