بالمنتجات النفطية.. تمديد تعليمات تجهيز القطاع العام والخاص والمختلط

 


كشفت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاحد، عن الآليات المخصصة في تدوير القطوعات وتمديد الموافقات الخاصة بتجهيز أنواع الوقود والتي كانت معتمدة في الأوامر التجهيزية خلال العام الماضي.


وقال وكيل مدير عام الشركة الاستاذ حسين طالب عبود، في بيان تلقت البيان نيوز  نسخة منه،  ان "شركتنا وعبر هيئة التجهيز التابعة لها عملت على إصدار تعميم يخول فروعها التوزيعية المنتشرة في المحافظات كافة بتمديد الأوامر التجهيزية للحصص المخصصة لجميع الجهات المستفيدة".


واوضح ان "هذا التمديد يأتي بالاعتماد على محاضر الكشف الموقعي خلال عام 2020، لحين استكمال كتب التجديد وفقاً للحصص المطلوبة ولمختلف أنواع الوقود وحسب لخططها التجهيزية الموضوعة في بداية كل عام وذلك حرصاً من الشركة على توفير كافة التسهيلات" .


وأفاد مدير هيئة التجهيز في الشركة، بأن "التمديد نافذ لغاية الأول من شهر نيسان المقبل بالنسبة لجميع الجهات والدوائر والشركات الحكومية لإعطائهم فرصة لإكمال اجراءات طلب التجديد".


واكد أن "التجهيز سيكون بنفس الحصص ودون اجراء الكشف الموقعي كون جميع الآليات والمعدات التابعة للجهات المستفيدة قد تم الكشف عليها وسيجري الكشف فقط على الآليات المضافة والجديدة في احتساب الحصص بعد نفاذ مدة التمديد وحسب الضوابط والتعليمات". 

إرسال تعليق

0 تعليقات