القضاء الارجنتيني يستدعي 4 متهمين جدد بقضية وفاة الاسطورة مارادونا


 كشفت تقارير صحفية ارجنتينية، الاثنين، عن استدعاء النيابة العامة في البلاد، 4 متهمين بالإضافة الى ليوبولدو لوكي وأوجوستينا كوزاكوف، أطباء أسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

وقالت صحيفة "لا نويبا" الأرجنتينية، أنه "سيتم استدعائهم عاجلا أو آجلا لمعرفة الاتهامات المحددة الذى توقعته العدالة، في القضية المحتملة التي تتعلق بالإهمال في الحالة الصحية لمارادونا والتي أدت إلى وفاة كان من الممكن أن يتم تجنبها".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الادعاء الأرجنتيني قدم 4 متهمين جدد بجانب الاطباء، وهم ماكسيميلانو بومارجو (مساعد وشقيق المحامي ماتياس مورلا)، وجوناثان أليخاندرو إسبوسيتو، المعروف بجوني، وهو ابن شقيق مارادونا ، وطاهي ، واحد موظفي الأمن".

ولفتت الصحيفة إلى أنه في الوقت الحالي لا يزال كل من لوكى وكوزاكوف هم المتهمين الاساسيين في القضية، فيما ينتظر الادعاء الأرجنتيني اصدار أمر إلى مجلس الطبي المكون من خبراء رسميين وحزبيين، بدارسة أسباب وفاة مارادونا".

 وأكدت أن "هذه هي الخطوة الأخيرة التي ينتظرها المحققون لاستدعاء كلا من لوكى وكوزاكوف، على الرغم من أن الشكوك موجودة بالفعل مع الأدلة التي تم جمعا حتى الآن".

 ومنح الادعاء الأرجنتيني المجلس الطبي حتى الشهر المقبل لتسليم التقرير اللازم، وتقوم النيابة برقمنة السجلات الطبية المختلفة التي طلبتها من المؤسسات الطبية المختلفة، من عام 2000 حتى الآن، لإتاحتها للخبراء". 

إرسال تعليق

0 تعليقات