آس الإسبانية: برشلونة أكد بعد خسارة إشبيلية أنه كبير فقط أمام الصغار


 كشفت صحيفة آس الاسبانية، الخميس، عن وجود ما يشبه العقدة لدى برشلونة عندما يواجه احد الفرق الكبار محليا أو أوروبيا.


وقالت الـ"آس"، في تقرير لها اليوم، أنه "على الرغم من سلسلة الانتصارات الأخيرة لبرشلونة في الدوري أو كأس الملك، إلا أنه حافظ على حقيقة عدم قدرته على الحاق الهزائم بالكبار المرشحين للحصول على ألقاب".


وبينت ان "برشلونة واصل سلسلة النتائج السلبية في مواجهة المنافسين المباشرين في الدوري الإسباني والكأس، بعد خسارته أمام اشبيلية بذهاب نصف نهائي كأس الملك مساء الامس بهدفين نظيفين".


وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت، أنه "يبدوا أن برشلونة يتم طعنه بنفس السلاح الذي سيطر عليه لسنوات، حيث كان يعرف تمامًا التوقيت المناسب لمعاقبة المنافي وقراءة المباراة بشكل جيد، وهو الأمر الذي حدث أمام إشبيلية أمس، حيث تلقى هدفين في الوقت الذي سيطر فيه على الكرة، وكانت له محاولات عدة للتسجيل".


وتابعت، "حدث الشيء نفسه خلال الموسم الجاري أمام إشبيلية، في أول اختبار أمام منافس مباشر حيث انتهت بالتعادل 1/1 في الدوري الإسباني، وفى لقاء أتلتيكو مدريد تلقى الخسارة 1/0".


وواصلت الصحيفة، أنه "عندما زار المنافس المباشر بالدوري الإسباني، ريال مدريد ملعب كامب نو في تشرين الاول الماضي، تلقى برشلونة الخسارة أيضًا بثلاثية مقابل هدف".


وأوضحت أنه "يمكن استثناء الفكرة بمواجهة برشلونة أمام يوفنتوس في دوري الأبطال في تورينو، حين انتصر البلوغرانا بهدفين دون رد، ولكن تذوق ميسي ورفاقه المرارة أمام الخصم نفسه في كامب نو بالخسارة 3/0، يغير من هذه النظرة".


وأصبح برشلونة يواجه فكرة الهزيمة أمام الكبار بشكل مقلق للغاية قبل 5 أيام من مواجهة صعبة أمام باريس سان جيرمان في كامب نو بذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا. 

إرسال تعليق

0 تعليقات