الكاظمي يوجه بضرورة إدامة عمليات ملاحقة "الفلول الارهابية"

 


وجه القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، بضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الإرهابية، فيما ثمن جهود المقاتلين الذين يحققون الامن والاستقرار ويحملون أمانة ومسؤولية حماية بغداد.


وقال مكتب الكاظمي في بيان حصلت البيان نيوز على نسخة منه، إنه الأخير "أجرى اليوم، زيارة الى قضاء الطارمية للاطلاع والإشراف على العمليات الاستباقية التي انطلقت للقضاء على ما تبقى من عصابات داعش. حيث زار مقر اللواء ٥٩ عمليات المشاهدة، الفرقة السادسة، في قضاء الطارمية، يرافقه معاون رئيس اركان الجيش وقائد عمليات بغداد".



واجتمع الكاظمي، وفقاً للبيان، "بعدد من القادة الامنيين، واستمع الى ايجاز  عن تطورات الوضع الامني في المنطقة، واطلع على تفاصيل العمليات العسكرية والامنية التي تنفذ لملاحقة مضافات الارهاب وتدميرها".


ووجّه رئيس الوزراء، بضرورة "إدامة عمليات ملاحقة الفلول الارهابية، بالتعاون مع وجهاء المنطقة وشيوخ عشائرها، وأثنى في الوقت نفسه، على الجهود المتميزة التي اثمرت عن قتل عدد من الارهابيين المطلوبين".


وثمّن القائد العام للقوات المسلحة "جهود المقاتلين الابطال، الذين يحققون الامن والاستقرار ويحملون أمانة ومسؤولية حماية العاصمة بغداد عبر ضرباتهم الاستباقية للارهاب".  

إرسال تعليق

0 تعليقات