القبض على رجل قتل اطفاله الثلاثة شنقا حتى الموت في ميسان


 أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الثلاثاء، قيام شرطة محافظة ميسان بإلقاء القبض على رجل قتل أبناءه الثلاثة شنقاً حتى الموت في قضاء قلعة صالح.


وذكرت الوكالة في بيان تلقته البيان نيوز، أن "محافظة ميسان وتحديداً في قضاء قلعة صالح استيقظت صباح اليوم الثلاثاء على جريمة مروعة وهي قيام أب بقتل ابنائه الثلاثة وذلك بسبب خلافات عائلية مع زوجته".


وأضاف البيان، أنه "بعد حصول حادث قتل بقضاء قلعة صالح جنوب مدينة العمارة ونتيجة لخطورة الحادث وأهميته وجه قائد شرطة المحافظة العميد (عبد الخضر جاسم محمد) بتشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الحادث".


وأوضحت شرطة ميسان، بحسب البيان، أن "الجاني والدهم تم اعتقاله بعد هروبه من منزله ومطاردته ولأكثر من ساعه تم القبض عليه، ومن خلال التحقيق معه عن أسباب الجريمة اعترف بوجود خلافات عائلية مع زوجته وقيامه بتعاطي مادة المخدرات".


ولفت البيان، إلى أن "الجاني خنق اولاده الثلاثة القاصرين شنقاً حتى الموت وهم ابنه الكبير وعمره 9 سنوات، واخيه البالغ 8 سنوات، مع ابنته الصغيرة والبالغة 5 سنوات"، مؤكداً "تصديق اعترافاته ابتدائياً وقضائياً وتمت احالته الى القضاء لينال جزاءه العادل".

إرسال تعليق

0 تعليقات