المعارض العراقية تشدد إجراءاتها الصحية والوقائية للحد من الإصابة بكورونا


 اعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية احدى تشكيلاتها، شـددت الإجراءات الصحية والوقائية من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المُنتسبين ومنع الإصابة بفايروس كورونا.  


وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان تلقته البيان نيوز، إن "تلك الاجراءات تاتي تنفيذاً للتعليمات والتوجيهات الصادرة من اللجنة العُليا للصحة والسلامة الوطنية ووزارة الصحة  للحد من جائحة كورونا". 


وأضاف سعيد، انه "تم توجيه كافة اقسام الشركة والاستعلامات الخارجية والداخلية وقسمي التصدير والاستيراد كونها على تماس مع المواطنين للوقوف على الإجراءات الوقائية المُتبعة من قبل الموظفين والمُراجعين مع التشديد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وتعقيم اليدين والتباعد الاجتماعـي".


يذكر ان شركة المعارض العراقية قد اعلنت في وقت سابق، وبناءً على اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بتأجيل اجراءات اقامة المؤتمرات والمهرجانات والمعارض بدءاً من تاريخ ٢٠٢١/٢/١٨، ولمدة اسبوعين قابلة للتمديد حسب الموقف الوبائي حفاظاً على سلامة المواطنين من انتشار السلالة الجديدة من فايروس كورونا المستجد.

إرسال تعليق

0 تعليقات