نائب غاضبا من تأخر وصول لقاح كورونا: أين تعاقداتكم التي صدعتم بها رؤوسنا


 


هاجم النائب منصور البعيجي، الأحد، الحكومة بسبب تأخر وصول لقاحات كورونا إلى العراق.


وانتقد البعيجي، الاداء الحكومي في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه: "بعدم توفير لقاح كورونا لابناء الشعب العراقي الى الان، وتأخير اللقاح امر غير مقبول خصوصا وان فيروس كورونا تفشى بالبلد حسب تصريحات وزارة الصحة".


وأضاف، أن "الاجراءات التي تقوم بها الحكومة غير مجدية وان الحظر الجزئي للتجوال قد ضر شريحة كبيرة من ابناء الشعب العراقي، ولافائدة تذكر من الحظر وكان الاجدر بالحكومة تو فير القاح لابناء الشعب افضل من قطع ارزاق الشعب".


وقال البعيجي، اننا "سمعنا عن لقاح كورونا بالاعلام والتصريحات الرنانة فقط ولم يصل القاح الى البلد عدا ٥٠ الف جرعة التي تم ارسالها من الصين كهدية لابناء الشعب العراقي، فأين اللقاح واين تعاقداتكم عليه التي صدعت رؤوسنا تصريحاتكم الاعلامية ولم تصل جرعة واحدة الى البلد".


وتابع، أن "لقاح كورونا وصل الى بلدان فقيرة جدا لاتمتلك ربع مايمتلكة العراق من ثروات فأين التقصير بعدم توفير القاح لذلك على الحكومة ان تسخر كافة امكانياتها لتوفير القاح لابناء الشعب بعيدا عن التصريحات الاعلامية الرنانة التي لم نجني منها شيئا غير تفشي الوباء بين ابناء الشعب بالرغم من الامكانيات والاموال المخصصة لشراء القاح".

إرسال تعليق

0 تعليقات