نائب: ستكون لنا وقفة جادة لإرجاع سعر الدولار لما كان عليه


 


تعهد عضو مجلس النواب، منصور البعيجي، الأربعاء، بوقفة جادة لإرجاع سعر صرف الدولار الى سعره القديم، مؤكداً ان النواب الشرفاء لن يقبلوا بغير ذلك ولن يساوموا على حساب ابناء الشعب.


وطالب البعيجي، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، جميع النواب الشرفاء بـ"الوقوف وقفة جادة من اجل ارجاع سعر صرف الدولار الى سعره السابق كونه اضر بشريحة كبيرة من ابناء الشعب العراقي الذين تحملو اهات وويلات كبيرة جدا ورفع سعر صرف الدولار دمرهم تدمير ومعاناتهم لاتوصف".


وأضاف: "اذا اصرت الحكومة على بقاء سعر الصرف للدولار على ماهو عليه فعليها ان تتخذ اجراءات سريعة منها رفع رواتب موظفي الدولة خصوصا الرواتب المتدنية ورواتب شبكة الحماية بما يتلائم مع الوضع الحالي وتسيطر على الاسواق وان لاتقف موقف المتفرج على مايحصل بالاسواق من ارتفاع غير مشهود على المواد الغذائية".


وأكد، ان "الاسواق العراقية احترقت بصعود الاسعار بسبب رفع سعر الدولار وتضرر ابناء الشعب العراقي وهذا الصعود شمل جميع البضائع وبدون استثناء ناهيل عن صعود الادوية فأين يتجه الفقير الذي لايملك قوت يومة لذلك يجب ان تكون هنالك وقفه جادة ومشرفة من قبل النواب الشرفاء لنصرة شعبهم المظلوم طيلة السنوات السابقة والى يومنا هذا من خلال ارجاع سعر صرف الدولار الى 119 الف دينار مقابل 100 دولار".


وتابع: "ستكون لنا وقفة جادة بأرجاع سعر صرف الدولار الى سعره القديم ولن نقبل بغير ذلك ولن نساوم على حساب ابناء شعبنا المظلوم الذي عاني وتحمل الكثير وعلى كل من يحاول خلط الاورق من خلال رفع سعر صرف الدولار مقابل مصالح فئوية خاصة به سنقف بالضد منه ولن نسمح بان يستمر الوضع على ماهو عليه وستكون كلمتنا داخل قبة البرلمان هي ارجاع سعر صرف الدولار الى سعره القديم ولن نقبل بما يحصل لابناء شعبنا من قبل اي جهة كانت تقدم مصلحتها على مصلحة ابناء شعبنا الجريح".

إرسال تعليق

0 تعليقات