وزير الداخلية: سنحمي المتظاهرين وننفذ القانون بحق من يعتدي على القوات والمال العام


 


أكد وزير الداخلية، عثمان الغانمي، الخميس، على حماية المتظاهرين وتنفيذ القانون على من يحاول الاعتداء على القوات الامنية والمال العام والخاص.


وذكرت الوزارة، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "وزير الداخلية عثمان الغانمي اجرى، زيارة تفقدية مسائية الى محافظات النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وبابل ، برفقة وكيل الوزارة لشؤون الشرطة ووكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات ومدير مكتب الوزير ومدير دائرة العلاقات والاعلام".


وأضافت، أن "الوزير اطلع على الأوضاع الأمنية في هذه المحافظات والوقوف عن كثب على سير العمل الأمني فيها".


وتابعت الوزارة، أن وزيرها "عقد سلسلة اجتماعات مع القيادات الأمنية في هذه المحافظات، واستمع الى شرح موجز عن المهام التي تقوم بها التشكيلات الأمنية هناك".


وأكد الوزير، أن "تشكيلات وزارة الداخلية تعمل جاهدة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبذل الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد"، مشدداً على "حماية المتظاهرين  وانفاذ القانون على من يحاول الاعتداء على القوات الامنية والمال العام والخاص، مع إستمرار تفعيل الدور المهم للشرطة المجتمعية".


ووجه الغانمي، القوات الأمنية بـ"ضرورة تقديم الخدمات الانسانية والامنية لجميع المواطنين ، ومتابعة العمل من أجل القضاء على الجريمة بمختلف صورها، وتطبيق القانون".


ودعا وزير الداخلية، إلى "ضرورة الإلتزام بحظر التجوال الصحي الوقائي، وتفعيل الجهود بشكل اكبر لمحاربة المخدرات كونها آفة مجتمعية خطيرة".

إرسال تعليق

0 تعليقات