تعرف على مميزات أول تلفزيون قابل للطي في العالم!




كشفت شركة إلكترونيات استهلاكية، لها مكاتب في فيينا والنمسا وكاليفورنيا، عن أول تلفزيون بشاشة 165 بوصة يمكن طيه عندما لا يكون قيد الاستخدام. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، اليوم السبت، أنه وبلمسة زر واحدة، "يرتفع عمود بصمت عن الأرض وينفتح ليكشف عن شاشة MicroLED الهائلة بدقة 4k، والمثبتة بقاعدة من الألومنيوم، وتتكون الشاشة من خمس لوحات MicroLED منفصلة والتي عند تثبيتها في مكانها تبدو وكأنها شاشة عرض موحدة مع طبقات غير مرئية".

وأضافت الصحيفة انه وبحسب المصنعين ، فإن" شاشة MicroLEDs تعد أكثر إشراقًا من OLEDs، وتقدم نفس مزايا التباين العالي واللون الأسود العميق".

ولفت الصحيفة إلى أن "التلفزيون الجديد القابل للطي من المقرر تسليمه للعملاء اعتبارًا من الربع الثالث من هذا العام". 

وقال ألكسندر سواتيك، الشريك الإداري في الشركة، أنه "تعتبر شاشات التلفزيون الكبيرة المثبتة على الحائط مفارقة تاريخية فى التصميم الداخلي الحديث".

هذا ويتوفر M1 بألوان مختلفة بما في ذلك الذهبي والأسود والتيتانيوم واختيار الأغلفة لتناسب جميع الأذواق ومتطلبات المساحة والإعدادات.

وتعتمد شاشات Micro LED على ملايين الوحدات الصغيرة ذاتية الانبعاث، والتي تنبعث من الضوء الأحمر والأخضر والأزرق لتجمع للحصول على ألوان حادة بشكل جيد.
وتتوقع بعض أفضل شركات التكنولوجيا مثل أبل أن تحل شاشات MicroLED محل أفضل شاشات OLED اليوم، حيث يعمل MicroLED على إصلاح مشكلة الحرق الشائعة في شاشات OLED.
 

إرسال تعليق

0 تعليقات