هل تعاني من زيادة الوزن؟.. أليك هذا الرجيم لإنقاص 5 كغم خلال أسبوعين!


 يواجه بعض الاشخاص مشكلة زيادة الوزن، ما يسبب لهم العديد من المشاكل المزعجة منها ارتداء الملابس التى يحبونها، لذلك يبحثون عن طرق مختلفة لخسارة الوزن الزائد، والتي من بينها رجيم لإنقاص 5 كيلو بأسبوعين، من خلال اتباع بعض النصائح الضرورية، والتي نستعرضها في هذا التقرير من موقع " now to love" المتخصص.


رجيم لإنقاص 5 كيلو في أسبوعين:


1- تناول الخضراوات..

يجب الحرص على تناول الكثير من الخضراوات الخضراء أو مكملات الألياف الغذائية والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، وكذلك الأطعمة التي تحتوى على بروتين وخالية من الدهون مثل اللحوم الحمراء والدجاج والبيض.


2- تجنب المكرونة..

يفضل تجنب النشويات والأطعمة المصنوعة من القمح والتي تتحول داخل الجسم إلى سكريات، لذلك يجب تجنب تناول الخبز ويفضل أيضًا تجنب تناول المكرونة بقدر الإمكان لمنع زيادة الوزن.


3- المشروبات المسموح بها..

يُسمح بتناول فنجان قهوة واحدة في اليوم، وكوب شاي أخضر، حيث يساعد على حرق الدهون بالجسم وإنقاص الوزن الزائد.


4- زبادي قليل الدسم..

ينصح بتناول كوب زبادي وحليب خالي الدسم، خلال اليوم والذي يساعد في الحصول على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من اللبن وفي نفس الوقت يساعد على خفض الوزن الزائد من الجسم.


5- قائمة الوجبات الخفيفة..

ينصح بتناول وجبة خفيفة بين الوجبات الأساسية مثل تناول ثمرة تفاح، وقطعة جبن صغيرة خالية الدسم، أو سلطة خضراوات وربع كوب حمص أو قطعة واحدة من الفاكهة وحفنة من المكسرات أو 100 جرام زبادي بالتوت والقرفة واللوز، أو ملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني بدون سكر، أو عصير فاكهة خالي من السكر أو 4 مربعات من الشوكولاتة الداكنة أو عصير خضراوات من خلال مزج الكرفس والخيار والليمون والزنجبيل والنعناع.

إرسال تعليق

0 تعليقات