المصادقة على إحالة المناقصات لتنفيذ تبليط شوارع أطراف ناحيتين في بغداد


 أعلن النائب علاء سكر الدلفي، الأربعاء، عن مصادقة محافظ بغداد على إحالة  مناقصات اكساء (تبليط) شوارع أطراف ناحية الوحدة واطراف ناحية الجسر.


وقال الدلفي في بيان، تلقت البيان نيوز نسخه منه، إن "محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا صادق صباح اليوم الثلاثاء ١٣ نيسان ٢٠٢٢ على إحالة  مشاريع اكساء (تبليط) شوارع أطراف ناحية الجسر وهي ( الكرغولية وشارع بيت برص ومنطقة العكيدات ومنطقة السهل الاخضر فضلا عن منطقة جميلة)".


وأضاف البيان، أن "شوارع أطراف ناحية الوحدة شملت (منطقة طه ياسين جبارة والطرق المتبقية من قرية٨ والبريجات، فضلا عن الطرق المتبقية من قرية ١٠ ومنطقة الفلسطينين)".


وذكر البيان ان "النائب علاء سكر الدلفي اشاد بالدور الكبير الذي لعبته محافظة بغداد بكل اقسامها بادارة المحافظ فضلا عن دور وزير التخطيط ووكيل الوزارة والمدراء المعنيين في الخدمات بوزارة التخطيط".


وشدد الدلفي على ان "ما نقدمه هو حق من حقوق الجماهير ومطالب سهلة التنفيذ"، موضحا ان "أبناء قضاء المدائن والنواحي التابعة له يستحقون الكثير لما قدموه من صبر وتضحيات، وليطلع أبناء ناحيتي الوحدة والجسر ننشر المخططات الخاصة بالمناطق التي شملها التبليط".

إرسال تعليق

0 تعليقات