حظيرة طائرات في بريطانيا تتحول إلى منزل فاخر معروض للبيع.. إليك القصة!


 عرضت حظيرة طائرات في بريطانيا، للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترليني، بعد أن تحولت إلى منزل فاخر مكون من خمس غرف نوم.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها اليوم الاحد، ان "الحظيرة كانت تابعة للمطارات خلال فترة الحرب العالمية الثاني، وتقع في ريف إسيكس بالقرب من دونمو في بريطانيا، حيث اصبحت مكان إقامة جديد، لأحدى العائلات".


ولفتت الى أن "هذه الحظيرة تعد واحدة من آلاف حظائر الطائرات التي أقيمت في بريطانيا خلال وقت الحرب العالمية الثانية، باستخدام أقسام مسبقة الصنع وأسقف منحنية مميزة مغطاة بألواح مموجة".


واضافت الصحيفة أنه "تم التخلي عن العديد من حظائر الطائرات أو استخدامها كمخازن من قبل المزارعين، مع وجود عدد قليل جدًا من الهياكل المتبقية في جميع أنحاء المملكة المتحدة والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، لكن حظيرة طائرات واحدة، محاطة بـ 2.3 فدان من الحدائق، أصبحت واحدة من الهياكل القليلة التي تم تحويلها إلى منزل خاص يتميز بإطلالة خلابة على الريف المترامي الأطراف".


أشارت إلى أن "المبنى تبلغ مساحته 4780 قدمًا مربعًا، وهو واحد من ثلاثة أكواخ من طراز نيسن مازالت موجودة وبحالة جيدة، وتقع على أراضي منزل جورجي قديم بالقرب من دونمو"، مبينة انه ،"كان يستخدم بالسابق من قبل أفراد الخدمة المنزلية، من سلاح الجو الملكي البريطاني، والقوات الأمريكية".

إرسال تعليق

0 تعليقات