مستخدمو "واتساب" على آيفون سيحصلون على ميزتين جديدتين.. تعرف عليهما!


 طرح واتساب تحديثًا جديدًا لتطبيق iOS الخاص به - الإصدار 2.21.71، ومع التحديث الجديد يحصل مستخدمو آيفون على ميزتين جديدتين، حيث يعمل واتس آب على تسهيل عرض الصور التى يتم تلقيها فى الدردشات دون فتحها. 


وسيعرض تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS الآن معاينات أكبر بكثير للصور ومقاطع الفيديو بدلاً من المعاينة المربعة الصغيرة، وسيساعد هذا المستخدمين على عرض المحتوى بسرعة بدلاً من فتحه.


كذلك هناك تغيير رئيسي آخر هو أن واتساب يتوسع في ميزة اختفاء الرسائل، حيث يمكن لجميع أعضاء المجموعة الآن تغيير إعدادات الرسائل المختفية مع التحديث الجديد. 


وفى وقت سابق، كان هذا الامتياز محجوزًا فقط لمسئولى المجموعة، والآن، سيكون لكل عضو فى المجموعة القدرة على تغيير إعدادات الرسائل المختفية.


وسيكون لدى مديري المجموعة تحكما أكبر قليلاً حيث سيكونون قادرين على "تحرير معلومات المجموعة"، فيما تتيح رسائل واتساب التي تختفي للمستخدمين إرسال رسائل يتم حذفها تلقائيًا بعد سبعة أيام، مع ملاحظة أنه إذا لم يفتح المستخدم واتساب في فترة السبعة أيام، فستختفي الرسالة.


ومع ذلك قد تظهر معاينة الرسالة في الإشعارات حتى يتم فتح واتساب، وأيضًا، عند الرد على رسالة، يتم اقتباس الرسالة الأولى، وإذا قمت بالرد على رسالة مختفية، فقد يظل النص المقتبس بالدردشة بعد سبعة أيام، وفي الوقت نفسه، يختبر واتساب لتقليل وقت اختفاء الرسائل من 7 أيام حاليًا إلى 24 ساعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات