التربية تناقش سبل الحماية الواجب اتخاذها لحماية موظفيها من الحوادث


 اعلنت وزارة التربية، الاثنين، عقد اجتماع لوزيرها مع وكلاء الوزارة والمديرون العامون في ديوان الوزارة، مبينة أن الوزير اكد على ضرورة تطبيق توجيهات رئيس الوزراء باتباع إجراءات السلامة بجميع مؤسسات الدولة. 


وذكرت الوزارة في بيان تلقت البيان نيوز نسخه منه، ان "الوزير علي حميد الدليمي، عقد اجتماعاً موسعاً ضم وكلاء الوزارة والمديرون العامون لديوان الوزارة، لمناقشة أساليب الحماية الواجب اتخاذها في مبنى الوزارة لحماية الموظفين من أي حادث قد يحصل"، مؤكدا ان "هذه الخطوة تندرج ضمن توجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الرامية الى خلق بيئة عمل سليمة في جميع مؤسسات الدولة".


واوعز الدليمي الى "المديرين العامين بتشكيل لجان فنية مهمتها متابعة اقسام وشعب مديرياتهم العامة  لتأمين وفحص ادوات الدفاع المدني، ووضع آلية عمل تخص تواجد العناصر الخافرة من الدفاع المدني والصيانة، لتجنب حصول حوادث تؤثر على سلامة وأمن الوزارة".


واكد الدليمي، على "ضرورة اجراء زيارات ميدانية وبشكل يومي لجميع مخازن الوزارة للحفاظ على سلامة الأجهزة والمكائن والمعدات، وعمل كشف دوري عليها وصيانتها لتوفير بيئة مناسبة للعمل الآمن والاهتمام بجميع الوسائل التي تعمل على تحقيق ذلك".

إرسال تعليق

0 تعليقات