اليوم.. ريال مدريد بضيافة خيتافي لمواصلة صراع المنافسة على لقب الليغا


 يخوض ريال مدريد، اليوم الاحد، مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق خيتافي في ديربي مدريدي مصغر، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، على ملعب " كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني "الليغا" للموسم الحالي 2020 - 2021.


وتكمن صعوبة مواجهة ريال مدريد مع خيتافي، في ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق الملكي، حيث يخوض اللقاء بقائمة تضم 16 لاعبا منهم 3 حراس مرمى، بينما يغيب كلا من سيرجيو راموس، داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي للإصابة، إدين هازارد بقرار فنى، كاسيميرو وناتشو للإيقاف وفاران المصاب بفيروس كورونا.


ويطمح الفريق الملكي استغلال نتائجه الرائعة التى حققها سواء على مستوى الليغا أو دوري أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره للحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالي.


وكان الميرنغي قد نجح بإقصاء ليفربول الإنجليزي من ربع نهائي دوري الأبطال، كما نجح بهزيمة برشلونة في لقاء الكلاسيكو في الجولة الماضية بنتيجة 2 – 1.


وحسم الميرنغي لقاء الدور الأول بثنائية فرنسية من توقيع المهاجم كريم بنزيما والظهير الإيسر فيرلاند ميندي، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الليغا.


ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 66 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 67 نقطة، والذي سوف يواجه فريق إيبار في 5.15 عصر اليوم، بينما يحتل فريق خيتافي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة. 

إرسال تعليق

0 تعليقات