كواليس جديدة تكشف الأسماء التي أنجزت صفقة ناجلسمان


 ظهرت كواليس جديدة بشأن تحرك نادي بايرن ميونخ نحو جوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج الألماني، الذي سيتولى تدريب الفريق البافاري فور نهاية الموسم الحالي.


المدرب الألماني الشاب وقع على عقد لمدة 5 سنوات، لخلافة هانز فليك في تدريب بطل أوروبا والبوندسليجا، بعدما قرر الأخير دفع 25 مليون يورو نظير كسر عقده مع لايبزيج.


وكشفت صحيفة "سبورت بيلد" بعض الكواليس التي سبقت تعاقد البايرن مع ناجلسمان، الذي تلقى اتصالًا شخصيًا في بداية الأمر من كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، لإبلاغه بأنه الخيار الأول لخلافة فليك.


وأفادت بأن أوليفر كان، عضو مجلس الإدارة، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، توليا مهمة إبرام الصفقة بعد ذلك، نظرًا لأنهما من سيتعاملان بشكل مباشر مع المدرب الشاب خلال السنوات المقبلة، حيث سيترك رومينيجه منصبه بنهاية العام.


وأكدت الصحيفة أن حميديتش عمل على هذه الصفقة منذ فترة طويلة، حيث كان يرى دائمًا أن ناجلسمان البديل المثالي لفليك، لا سيما وأن تدريب بايرن كان حلمًا يداعب خيالات مدرب لايبزيج باستمرار.


وبدأت الاتصالات المكثفة بين الطرفين عقب إقصاء البايرن من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي أبدى فيه فليك رغبته في الرحيل عن النادي.


 وبناء على ذلك، أبلغ ناجلسمان إدارة لايبزيج برغبته أيضًا في مغادرة النادي صوب ميونخ، مما أدى لفتح باب المفاوضات بين كلا الناديين.


 وفتح أوليفر كان خطوط الاتصال بشكل مباشر مع أوليفر مينتزلاف، المدير الرياضي للايبزيج، وديتريخ ماتيشيتز، رئيس مجموعة ريد بول المالكة للنادي، للتفاوض بشأن السماح لناجلسمان بتولي تدريب البايرن.


 وسُرعان ما توصل الناديان لاتفاق مبدئي في الأيام التالية، ليتبقى فقط الاتفاق حول المبلغ المفترض دفعه من بايرن ميونخ نظير كسر عقد ناجلسمان.


 وفي منتصف الأسبوع الماضي، اتفق الطرفان على تحويل بايرن حوالي 15 مليون يورو إلى لايبزيج في الصيف، مع تضمن الاتفاق حصول الأخير على حوافز إضافية بناء على الألقاب والإنجازات التي ستتحقق في عهد ناجلسمان، مما يزيد المبلغ لأكثر من 20 مليون يورو.

إرسال تعليق

0 تعليقات