صالح يتلقى برقيتي تعزية من ملك السعودية وولي عهده بفاجعة مستشفى ابن الخطيب


 



تلقى رئيس الجمهورية، برهم صالح، اليوم الاثنين، برقيتي تعزية من الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بفاجعة مستشفى ابن الخطيب.


وذكر بيان رئاسي، تلقت البيان نيوز نسخة منه ، أن "رئيس الجمهورية، برهم صالح، تلقى برقيتي تعزية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بفاجعة حريق مستشفى ابن الخطيب ببغداد".


وقال العاهل السعودي، في برقيته: "علمنا ببالغ الألم بنبأ حادث وقوع حريق في مستشفى ابن الخطيب في جمهورية العراق، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية العراق الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، نرجوا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية العراق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".


بدوره، قال ولي العهد السعودي في برقيته: "تلقيت نبأ حادث وقوع حريق في مستشفى ابن الخطيب في جمهورية العراق، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب".

إرسال تعليق

0 تعليقات