ريال مدريد يسحق قادش بثلاثية بيضاء ويقفز لصدارة الليغا مؤقتا


 قفز ريال مدريد الى صدارة الليغا مؤقتا بعد فوزه بـ (3-0) على مضيفه قادش، في المباراة التي اقيمت مساء أمس الأربعاء، بإطار منافسات الجولة 31 من الدوري الاسباني.


وسجل لريال مدريد، كريم بنزيما هدفين بالدقيقتين 30 من ركلة جزاء و40، وأودريوزولا في الدقيقة 33، من عمر اللقاء.


ورفع ريال مدريد رصيده لـ70 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، بعد هذا الانتصار، متساويًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد قادش عند 36 نقطة في المركز الـ13.


بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، رغم محاولات ريال مدريد في التقدم لمنطقة قادش، قبل أن يأتي أول تهديد لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، حيث سدد خايرو لاعب قادش كرة تصدى لها تيبو كورتوا حارس الميرنغي.


وطالب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 28، بعد تدخل من إيزاك مدافع قادش، ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، التي أثبتت صحة ركلة الجزاء.


وانبرى كريم بنزيما لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث سدد أسفل يمين ليديسما حارس مرمى قادش، ومنح التقدم لريال مدريد.


وضاعف ألفارو أودريوزولا النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من زميله كريم بنزيما، وسدد كرة رأسية بين قدمي ليديسما حارس مرمى قادش.


وأهدر كاسيميرو فرصة تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 37، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من بنزيما، لكنه سدد بقوة زائدة لتمر الكرة أعلى مرمى قادش.


ونجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث للميرنغي في الدقيقة 40، بعدما أرسل له كاسيميرو كرة عرضية، وسدد كرة رأسية أقصى يمين ليديسما حارس مرمى قادش، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثية دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط من أجل زيادة غلته التهديفية، وحصل الميرينغي على ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، نفذها كريم بنزيما الذي مرت تسديدته أعلى مرمى قادش في الدقيقة 52.


وأهدر أنتوني لوزانو مهاجم قادش فرصة تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 58، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر، وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لكورتوا حارس ريال مدريد.


وأضاع البديل ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد، فرصة تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75، حيث تلقى كرة في العمق وانفرد بحارس قادش ليديسما وراوغه، لكنه سدد خارج المرمى بطريقة غريبة.


وأرسل رودريجو مهاجم ريال مدريد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، برعونة شديدة، لتمر بجانب القائم الأيسر لمرمى قادش، في الدقيقة 86.


واستمر ضغط واستحواذ الميرنغي على اللعب، دون أي تهديد حقيقي من جانب قادش، ليحصد الريال 3 نقاط ثمينة في مشور الحفاظ على لقبه.

إرسال تعليق

0 تعليقات