حتى الاثنين المقبل.. تعرف على حالة الطقس في عموم العراق


 اعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة، في عموم مناطق البلاد.


وذكرت الهيئة في بيان تلقت البيان نيوز نسخه منه، أن "طقس غد الجمعة سيكون غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الغربية منها، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما المنطقتين الشمالية والجنوبية فيكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".


وأضافت أن "طقس السبت المقبل سيكون غائما جزئيا واحيانا غائم بالمنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما المنطقة الشمالية فيكون طقسها صحوا مع بعض الغيوم،  ولا تغير بدرجات الحرارة، وفي الجنوب يكون غائما جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


ولفتت الى أن "طقس الاحد المقبل سيكون غائما جزئيا الى غائم بالمنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما المنطقة الشمالية فيكون غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".


وأشارت الهيئة، إلى أن "طقس الاثنين المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم بالمنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، أما المنطقتين الشمالية والجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا شمالا".

إرسال تعليق

0 تعليقات