في أسبوع واحد.. رجيم وتمارين رياضية لفقدان الوزن


 يواجه البعض مشكلة الدهون الزائدة بالبطن والتي تجعلهم يشعرون بالحرج خاصة عند ارتداء الملابس الضيقة، لذلك يحاولون بكل الطرق التخلص من "الكرش" خلال فترة قصيرة ولتحقيق ذلك، سنتعرف في هذا التقرير على تمارين رياضية ورجيم لتخسيس البطن في أسبوع، وفقاً لما ذكره موقع "tuasaude" المتخصص بالتغذية الصحية.


1- رياضة الجري

يمكن فقدان دهون البطن بسرعة، من خلال ممارسة رياضة الجري لمدة 25 دقيقة يومياً مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والدهون والسكريات حتى يتمكن الجسم من حرق الدهون تصل إلى 300 سعرة حرارية، خلال الجري لمدة 25 دقيقة يومياً.


2- ممارسة تمارين الأيروبيك

تساعد ممارسة تمارين الأيروبيك على فقدان دهون البطن في أسرع وقت من خلال ممارسة التمارين بشكل يومي.


3- القفز على الحبل

يساعد نط الحبل على تحفيز العضلات وتحسين الجهاز التنفسي، وحرق السعرات الحرارية والدهون.


4- ركوب الدراجات

يعتبر ركوب الدراجات من الطرق التى تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون في البطن، كما تساعد على بناء كتلة العضلات .


5- رياضة المشي

وتساعد أيضاً ممارسة رياضة المشي، على تسريع عملية التمثيل الغذائي وتعزيز فقدان الوزن وحرق الدهون، وذلك من خلال المشي لمدة 30 دقيقة يومياً.


6- السباحة

تعد السباحة من التمارين الرياضية التى تساعد على فقدان الوزن وتحسين الحالة البدنية وتقوية العضلات وحرق الدهون في وقت قصير.


رجيم لتخسيس البطن في أسبوع واحد..


يفضل الحصول على الحد الأدنى من السعرات الحرارية والدهون والسكريات، من خلال تناول ست وجبات في اليوم، وجبة واحدة كل ثلاث ساعات، وشرب ما لا يقل عن لترين من الماء أو الشاي الأخضر يوميًا مع تناول نوع سلطة مختلف يومياً مع قطعة من اللحم أو السمك أو الدجاج بحجم كف اليد وتناول قطعتين من الفاكهة يوميًا، ويفضل تناول فاكهة قليلة السكر مثل التوت أو الكيوي أو البرتقال وتناول نوعين من الزبادي وإضافة كميات قليلة من الملح على الطعام، ويفضل استخدام المزيد من الأعشاب وتوابل السلطات بالليمون. 

إرسال تعليق

0 تعليقات