مدرب الشرطة عن لقاء الاهلي السعودي: سنحاول تحسين صورة الفريق


 أكد الصربي ألكسندر إيليش، مدرب الشرطة، أن فريقه مطالب بالظهور بشكل إيجابي أمام الأهلي السعودي، مساء اليوم، في ثالث مواجهاته بدوري أبطال آسيا.


وقال ألكسندر إيليش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي اقيم مساء امس الثلاثاء، ان "الشرطة والأهلي يمران بالوضعية نفسها من ناحية الأداء والنتائج، ونسعى لتحقيق تحولٍ إيجابي في منظومتنا أمام الأهلي".


واشار مدرب الشرطة، إلى انه "علينا إثبات أننا نستحق المشاركة في البطولة القارية الأولى، ودفعنا ثمن الأخطاء الفردية، ولدينا الجودة الكافية لتحقيق التحول الذي نريده".


واضاف أنه "نعلم جيدا إمكانية الأهلي وبحثهم مثلنا عن التحول، ونعرف جيدا المهاجم السومة، وسنجري تغييرا على شكل منظومتنا من أجل صنع الأداء الأفضل، لأننا لم نؤدِ بشكلٍ جيد في المباراتين السابقتين".


واوضح انه "دربت الأهلي السعودي مرتين، والوضع الآن يختلف تماما عما كنت أعيشه سابقا، وهناك الكثيرُ من المتغيرات بالمجموعة، ومباراتنا ستعكس أشياء جديدة".


أما أمجد عطوان، لاعب الشرطة الذي حضر المؤتمر رفقة المدرب، قال، اننا "لم نكن مُقنعين أمام الدحيل والاستقلال، ونتمنى تغيير الصورة في مباراة الغد (اليوم)".


ولفت عطوان، إلى أن "الإصابات الكثيرة أثرت على وضعيتنا محليا وآسيويا، ونسعى لإحداث مفترق طرقٍ في المجموعة، ولا نعاني الإرهاق رغم ضغط المباريات".

إرسال تعليق

0 تعليقات