تفاصيل الاجتماع الأمني بديالى.. والعمليات المشتركة تكشف خطتها لتأمين الجيزاني


 أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الأربعاء، عن اجراءاتها لتأمين قرية الجيزاني في ديالى، فيما طمأن محافظ ديالى مثنى التميمي الاهالي بحمايتهم من عصابات داعش الارهابية.


وقال نائب قائد العمليات المشتركة عبد الامير الشمري: "اجرينا اليوم زيارة لقطاع عمليات ديالى والتقينا المحافظ الذي ابدى استعداده لمساعدة القطعات الامنية"، مبينا انه "تم تامين عدد من القضايا اللوجستية المهمة".


واضاف ان "وزارة الداخلية قدمت عملاً كبيراً في المناطق التي حصلت بها الحادثة الاخيرة".


فيما اكد المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي ان "العمليات المشتركة باشرت الاشراف على توسيع وانتشار وانفتاح القطاعات في قرية الجيزاني التي تشهد بعض الخروقات الامنية "، مشيرا الى ان "الطرق المقابلة لنهر خريسان فتحت وتم توزيع قطاعات الرد السريع وقيادة عمليات ديالى على جانبي الطريق".


واكد الخفاجي ان "هناك ملاحقةً وتطهيراً للمنطقة من العناصر الارهابية والتنظيمات الاجرامية".


من جانبه، اشار محافظ ديالى مثنى التميمي الى ان "القائد العام للقوات المسلحة ابدى اهتماماً في ديالى بعد حادث الجيزاني"، موضحاً ان "العمل والجهد المقدمين من العمليات المشتركة مع الجهات الامنية الاخرى كفيلان بتأمين هذه المناطق وحماية المواطنين ".


وتابع ان "هذه القوات تبذل الجهود مع وجود تنسيق كبير بين العمليات المشتركة وادارة المحافظة في تأمين قسم المستلزمات الفنية للقوة الموجودة، وهذا كفيل في ادامة الجهد الامني في المنطقة"، مطمئنا "المواطنين على استعداد عال لحمايتهم وحماية ممتلكاتهم من عصابات داعش الاجرامية".

إرسال تعليق

0 تعليقات