مورينيو يطمئن جمهور السبيرز بشأن إصابة كين ويؤكد: لن أرد على بوغبا


 علق جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، على الإصابة التي عانى منها نجم الفريق هاري كين في الكاحل، في تعادل سبيرز، مساء أمس الجمعة، أمام مضيفه إيفرتون (2-2)، بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال مورينيو عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس، أن "من المبكر قول أي شيء، لكن مغادرته أرض الملعب قبل دقائق من النهاية تعني أنه شعر بشيء ما"، مضيفا انه "دعنا نتحلى بالتفاؤل، أعتقد أن لديه الوقت ليتعافى، دعنا نرى".


وأضاف مورينيو، أنه "لا أفكر في أن الإصابة خطيرة، هو لاعب مهم للغاية، لا يمكنني قول المزيد أو التكهن".


وتابع، ان "كين سجل الهدفين من كرات عرضية لكنه تمتع بالإنهاء المميز، هو لاعب اعتدنا على مشاهدة لمسته الأولى والإنهاء في التدريبات".


واردف قائلا، "نعرف بأنه ينهي الهجمات بصورة مميزة، سجل هدفين جميلين لكن هذا ليس غريبا على من يشاهده في التدريبات يوميا".


وعن ركلة جزاء إيفرتون، قال، "لن أعلق، بعد تلك الخبرة والسنوات، في تلك اللحظة أكتفي بالضحك، فالحكم اتخذ القرار، ومن الصعب على الفار أن يخالف الحكم".


واستدرك، "أمام آرسنال اشتكينا مع نفس الحكم من ركلة جزاء أيضا".


واستكمال مجرب توتنهام انه "كانت مباراة بين فريقين يملكان الكثير من الأمور المتشابهة، وبامكانهما تسجيل الأهداف واستقبالها أيضا، كانت مباراة جيدة حيث حاول كل فريق تحقيق الفوز".


وتطرق إلى تعليقات بول بوجبا قائلا، "لست مهتما على الإطلاق بحديثه".


يذكر أن بوجبا تحدث عن الفارق بين مورينيو وأولي جونار سولسكاير، مشيرا إلى أن البرتغالي يقف ضد اللاعبين، ويتعامل مع المستبعدين من تشكيلته كأنهم غير موجودين.

إرسال تعليق

0 تعليقات