البيشمركة تصدر بيانا حول هجوم كركوك: سنرد بقوة


 اصدرت وزارة البيشمركة في حكومة اقليم كردستان، السبت، بيانا حول الهجوم الارهابي الذي تعرضت له خنادق قوات البيشمركة في محور بردي بمحافظة كركوك.


وذكرت الوزارة في البيان، تلقت البيان نيوز نسخه منه: "نتيجة وجود ثغرات امنية بين قوات بيشمركة كردستان والجيش العراقي، اقدمت مجاميع داعش الارهابية على مهاجمة خندق تابع للواء 10 المشاة في مرتفعات (زوركزراو) التابع للمحور الخامس، قوات البيشمركة تمكنت من دحر الهجوم واجبار الاهابيين على الفرار".


واضاف البيان: "نعلن من هنا بان قوات البيشمركة على اهبة الاستعداد دائما، وتلك الاعمال الوحشية للارهابيين لن تخرب اوضاع المواطنين والامن والاستقرار الموجود في اقليم كردستان".


وتابع : "حذرنا مرات عديدة من مخاطر الارهابيين في المناطق التي تعاني من وجود ثغرات امنية، مع الاسف استغلال الارهابيين للاوضاع هو بسبب تلك الثغرات الامنية الموجودة بين قوات البيشمركة والجيش العراقي، ولهذا نؤكد بان تلك المناطق تحتاج الى قوات مشتركة وتنسيق شامل مع الجيش العراقي".


وقال البيان: "نعلم الارهابيين بان قوات البيشمركة سيكون لها رد قوي على هذا الهجوم الارهابي ونطمئن ابناء شعب كردستان بان قوات البيشمركة ستستمر في حماية والامن والاستقرار في اقليم كردستان".

إرسال تعليق

0 تعليقات