اليوم.. أُسود الرافدين يواجه طاجيكستان تحضيراً للتصفيات


 يحتضن ملعب الفيحاء في مدينة البصرة الرياضية، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم امام نظيره المنتخب الطاجيكي، التي تأتي في إطار تحضيرات الفريقين للتصفيات القارية المزدوجة.


وانهى منتخب اسود الرافدين يوم أمس الأحد آخر حصة تدريبية على ملاعب البصرة استعداداً لهذا اللقاء بتواجد جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من قبل المدرب وخاصةً الجُدد (محمد عبد الزهرة وبسام شاكر ومصطفى ناظم ومحمد رضا وسجاد جاسم محمد وأحمد عبد الحسين) الذين تمّت دعوتهم من قبله مساء يوم الخميس الماضي بدلاً من لاعبي الشرطة التسعة الذين غادروا مقر إقامة الوفد بناءً على طلب مجلس إدارة النادي.


وستكون تجريبية طاجيكستان غايةً في الأهمية للملاك التدريبي بقيادة المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش بحكم أنه سيعمل خلالها على تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين المتواجدين في معسكر البصرة.


وسيقود المباراة ، طاقم من مملكة البحرين بقيادة الدولي اسماعيل حبيب حكماً للساحة، بمساعدة كل من سيد جلال محفوظ وعبد الله يعقوب، ومحمد سلمان حكماً رابعاً، بينما سيراقب الحكام الدولي العراقي عباس عبد الحسين، وسيرتدي منتخبنا الوطني الزيَّ الأبيض الكامل، بينما سيرتدي حارس مرماه الزي الأسود الكامل، وسيرتدي منتخب طاجيكستان الزي الأحمر الكامل، بينما سيرتدي حارس مرماهم اللون الأزرق.


وستقوم شبكة الاعلام العراقي بنقل احداث المباراة الودية من على شاشة القناة العراقية الرياضية مسبوقة بالاستديو التحليلي.


ومن المؤمّل أن يعود وفد المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الأحد المقبل الى العاصمة بغداد في ختام معسكره التدريبي الداخلي الذي استمرّ لمدة أثني عشر يوماً قبل شدّ الرحال عبر طائرة خاصة الى العاصمة البحرينية المنامة يوم الثاني من شهر حزيران المقبل لخوض المنافسات الرسمية .


يذكر أن منتخبنا الوطني يتصدّر ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات