دعوات للإضراب الشامل بالضفة احتجاجا على استمرار العدوان الصهيوني ضد الفلسطينيين بغزة


 دعت حركة "فتح"، الاثنين، إلى الإضراب العام والشامل بمحافظات الضفة الغربية غدا الثلاثاء، والاستنفار على كل نقاط التماس، بالتزامن مع دعوة للإضراب من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، احتجاجا على تصاعد وتيرة العدوان الصهيوني ضد الفلسطينيين في غزة وباقي المناطق المحتلة.


وأكدت "فتح"، في بيان صحافي، أن "إعلان الإضراب الشامل يأتي في ظل تصاعد هجمة الاحتلال على الشعب الفلسطيني، ومن أجل الدفاع عن كرامة الشعب ومقدراته".


وأضافت أن "الشعب الفلسطيني يخوض معركة مصيرية على كل الأصعدة والمستويات، وهو ما يتطلب تحصين الوحدة الداخلية وتوسيع دائرة الاشتباك مع العدو أينما وجد".


ودعت "فتح" الفعاليات الوطنية والنقابية والشعبية إلى "النفير العام في كافة المحافظات، استجابة لنداء الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل عام 1948 ونصرة لقطاع غزة والقدس"، مطالبة الحكومة الفلسطينية "بتوجيه تعليماتها للقطاعات الرسمية والخاصة للإضراب والمشاركة الفاعلة في فعاليات الغضب الشعبي"، مشيرة إلى أن "الاحتلال يعيش حالة من التخبط والهشاشة يحاول تعويضها بمزيد من الصلف والقتل والقصف، لكنه سيفشل أمام وحدة الشعب الفلسطيني وإرادته وإيمانه بالنصر".

إرسال تعليق

0 تعليقات