التجارة: شركة المعارض تتابع اجراءات المشاركة بالفعاليات المقامة خارج العراق


 اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، تتابع اجراءات المشاركة في المعارض المقامة خارج العراق.


وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية، سرمد طه سعيد، في بيان، تلقت البيان نيوز نسخه منه، ان "الشركة تتابع اجراءات المشاركة في معرض اكسبو ٢٠٢١ في دبي".


واضاف انه "تم كذلك متابعة اجراءات المشاركة في الدورة (٦٢) لمعرض دمشق الدولي ٢٠٢١، كما تم متابعة اجراءات المشاركة بالدورة (٩٠) لمعرض ازمير الدولي لعام ٢٠٢١ ".


واشار سعيد إلى ان "شركته تدرس ايضاً امكانية المشاركة بالقرية العالمية دبي، الموسم السادس والعشرون خلال شهر تشرين الاول من العام الجاري، بالإضافة الى امكانية المشاركة في معرض اوساكا اكسبو في اليابان ومعرض الصين الدولي للاستيراد".


ولفت الى ان "المشاركة في هذه المعارض، تمثل نقطة التقاء رئيسية للعالم لتبادل الابتكارات والأفكار والحلول للقضايا العالمية ذات الصلة بالاقتصاد والتطورات المستدامة، من أجل مستقبل أفضل على المستويين المحلي والعالمي، كما تعد فرصة عظيمة لتسليط الضوء على الثقافة الغنية للعراق ومشاركتها مع العالم كله، حيث يشتهر العراق دائما بتأريخه الغني وثقافته وهندسته المعمارية". 

إرسال تعليق

0 تعليقات