للبقاء بدائرة المنافسة على لقب الليغا.. إشبيلية يواجه أتلتيك بيلباو اليوم


 يستضيف فريق إشبيلية نظيره أتلتيك بيلباو في تمام الساعة الـ 10 مساء اليوم الاثنين، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.


ويدخل إشبيلية مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد المتصدر، فيما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو بالمركز العاشر برصيد 42 نقطة.


ويسعى الفريق الأندلسي بقيادة مديره الفني جولين لوبيتيجي، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بغية البقاء في دائرة المنافسة على اللقب هذا الموسم، والتي تشهد منافسة شرسة بين فرق أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وبرشلونة، وإشبيلية.


ويعتمد إشبيلية في خط هجومه الليلة، على المهاجم المغربي المتألق يوسف النصيري، الذي أحرز 17 هدفا هذا الموسم بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى مواطنه الحارس المتألق ياسين بونو، الذي يعد صمام أمان فريقه.


وسيكون الفوز لفريق إشبيلية في لقاء اليوم دفعة قوية للفريق الأندلسي قبل مواجهة ريال مدريد في الأسبوع المقبل.


أما فريق أتلتيك بيلباو بقيادة المدرب مارسيلينيو، فيسعى هو الأخر لتحقيق الفوز، من أجل محاولة انهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


وقدم أتلتيك بيلباو العديد من العروض الرائعة هذا الموسم، وتغلب على أتلتيكو مدريد المتصدر في الجولة الماضية، كما تأهل لنهائي كأس إسبانيا، وخسر أمام برشلونة برباعية.

إرسال تعليق

0 تعليقات