تحرير فتاة مختطفة والقبض على الخاطفين في بغداد


 أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الأربعاء، عن تحرير فتاة مختطفة والقبض على الجناة خلال أقل من 24 ساعة، على اختطافها.


وقالت المديرية في بيان تلقت البيان نيوز نسخه منه، إنه "بهذا اليوم أستخبر مكتب اجرام المدائن باختطاف فتاة تبلغ من العمر (15 سنة) في منطقة جسر ديالى، اثناء ذهابها الى دار عمتها، في نفس المنطقة من قبل أشخاص مجهولين بواسطة دراجة (تك تك) والهروب الى جهة مجهولة".


واضافت إنه "على الفور تم تشكيل فريق عمل لجمع المعلومات وإجراء التحري للتوصل الى هوية الجناة ومحل تواجدهم"، مشيرة الى أنه "تم التعرف على مواصفات (التك تك) والعلامات الدالة من قبل احد الاطفال المتواجدين ساعة الحادث ومن خلال المعلومات وقع الشك على أحد الجناة من ارباب السوابق".


ونوهت المديرية إلى أنه "تم استحصال الموافقات القضائية ومداهمة دار المتهم ضمن المنطقة والقبض عليه والعثور على الفتاة المخطوفة اعلاه، وتم تحريرها واعترف المتهم المذكور باشتراكه بعملية الخطف مع المتهمين والاتفاق على اغتصابها بعد تناول المسكرات ليلاً حيث تم تحرير الفتاة المخطوفة قبل وقوع الاعتداء الجنسي عليها وضبط كمية من المشروبات الكحولية قبل تناولها".


وتابع البيان "تم التحرك السريع على اماكن تواجد المتهمين والقبض عليهم حيث اعترفوا بالاشتراك بعملية الخطف، و القبض عليهم جميعاً وتحرير المخطوفة قبل وقوع جريمة الاغتصاب في مدة قياسية بأقل من (24) ساعة وتوقيفهم وفق المادة 421 ق.ع وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

إرسال تعليق

0 تعليقات