مبابي يضع شروطا مقابل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان


كشفت تقارير صحفية فرنسية، الاربعاء، عن الشروط التي وضعها كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، للبقاء داخل صفوف الفريق الباريسي وتجديد تعاقده في ظل المحادثات القائمة بين اللاعب وناديه منذ فترة لحسم مسألة بقاء بعقد يمتد حتى 2025.


وينتهي عقد مبابي في صيف عام 2022، ولم يتم إحراز أي تقدم حتى الآن في المفاوضات، مما يعني أن النادي الفرنسي يمكنه بيعه، لتجنب خسارته بالمجان، كما أن كيليان مبابي يغريه الرحيل منذ عام 2019 لكنه يحب باريس سان جيرمان.


وأوقف اللاعب الدولي الفرنسي محادثاته بشأن عقده الجديد، فيما تردد عن اهتمام العملاق الإسباني ريال مدريد بالنجم، بحسب صحيفة "تيليفوت" الفرنسية.


وأضافت الصحيفة الفرنسية، ان "كيليان مبابي في نفس التوقيت يرى نفسه في ليفربول أو ريال مدريد، تلك الأندية التي تجذبه نظرًا لمكانتها".


وأوضحت الصحيفة أن "مطالب كيليان مبابي التي تتكون شروطاً هي عدم بقاء فلورينزي، باريديس، هيريرا، إدريسا جاي".


وشددت الصحيفة في تقريرها على أن "مبابي يريد إبرام نادي باريس سان جيرمان صفقات كبرى لها ثقل وضمانات رياضية تغريه بالبقاء في صفوف الفريق الباريسي".


وارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليعوض هو الآخر رحيل كيليان مبابي، والاستفادة من قدراته التهديفية لدعم هجوم الفريق الباريسي.


وأكدت الصحيفة أن مدة التعاقد عليها تحفظات من قبل كيليان مبابي والتي يراها بعيدة، خاصة أن العرض المقدم من باريس سان جيرمان يقضي ببقاء اللاعب 3 مواسم إضافية حتى 2025.

إرسال تعليق

0 تعليقات