القبض على متهمين بالإرهاب وتجارة المخدرات في بغداد


 أفادت خلية الاعلام الامني، الخميس، بإلقاء القبض على إرهابي وعدد من متعاطي وتجار المواد المخدرة في العاصمة بغداد.


وذكرت الخلية، في بيان، تلقت البيان نيوز نسخه منه ، أن "القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد، تواصل واجباتها المكلفة بها ومتابعة تجار ومروجي المواد المخدرة، حيث تمكنت قوة من فرقة المشاة الحادية عشر ووفق معلومات استخبارية من القاء القبض على  عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بالإضافة الى تامين الحماية لمراكز التسجيل الانتخابية ضمن مناطق شرقي بغداد".


وأضاف البيان، أن "قوة من اللواء الـ(15) شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من استخبارات وأمن بغداد، تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب، ومتهم اخر وفق المادة (28/ مخدرات) وضبطت بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة".


وتابع: "فيما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من الاستخبارات من القبض على متهمين اثنين في منطقة جسر ديالى وضبطت بحوزتهما كمية من مادة الكرستال المخدرة وأجهزة تستخدم للتعاطي ورمانات هجومية".


وأكمل: "في حين استمرت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن مناطق قاطع الكرخ تمكنت خلالها من العثور على عدد من الأسلحة غير المرخصة والقبض على مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة".


ولفت إلى أن "المفارز المشتركة في القيادة واصلت انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة، إذ تمكنت من القبض على  ثلاثة متهمين، وضبط بحوزتهم بندقيتين و(13) مسدس غير مرخصة وكمية من الحبوب المخدرة، مع (6131) أطلاقة عتاد مختلفة الأحجام والأنواع، إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ مخالفة للتعليمات والقواعد المرورية".

إرسال تعليق

0 تعليقات