القبض على إرهابيين وضبط مواد متفجرة في بغداد


 ألقت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، الأربعاء، القبض على متهمين بالإرهاب، وضَبْطت أسلحة ومواد متفجرة.


وذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان تلقت البيان نيوز نسخه منه: "تستمر الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، حيث،تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر من القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 ارهاب، وضبط أسلحة غير مرخصة، فضلاً عن تامين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية".


واضافت الخلية، أن "قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب. والقبض على سبعة متهمين بترويج المخدرات، والقبض على عدد آخر من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. ومصادرة أسلحة وعبوات ناسفة، واعتدة ثقيلة مختلفة".


وتابعت، أن "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، والقبض على متهم بترويج المواد المخدرة، ومتهم آخر بالسرقة، وضبط أسلحة واعتدة ومواد مخدرة".


وأكملت بالقول: "تَمَكَّنَت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من القاء القبض على متهم بترويج المخدرات، وضبط مواد مخدرة، وأسلحة غير مرخصة، وأدوية مخالفة للتعليمات الصحية، إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية".

إرسال تعليق

0 تعليقات