لمحاربة التوتر.. شركة أميركية تبتكر جهازا يمكن تثبيته على المعصم


 أعلنت شركة Apollo Neuro الاميركية، عن ابتكارها جهازا محمولا جديدا يساعد الناس على محاربة التوتر.


وذكرت محطة  CNBC في تقرير لها اليوم الثلاثاء، نقلا عن خبراء في الشركة، أن "الجهاز الجديد الذي يمكن تثبيته على المعصم أو الكاحل بواسطة حزام مرن، تم تطويره بتعاون مجموعة من العلماء وأطباء الأعصاب، وهو آمن صحيا كونه يساعد المستخدم على محاربة التوتر دون استعمال أية أدوية قد تترك آثارا جانبية على الجسم".


واضافت ان "مبدأ عمل هذا الجهاز يتركز تبعا لمطوريه على إصدار اهتزازات خفيفة من شأنها أن تؤثر على عمل الجهاز العصبي، وتساعده على استعادة توازنه في حالات التوتر، ومنح المستخدم شعورا بالراحة".


وقالت شركة Apollo Neuro على موقعها عبر الإنترنت، "تخاطب اهتزازات أبولو الصامتة والمهدئة جهازك العصبي، وتخبرك بأنك آمن ومسيطر، بدلا من تتبع صحتك يساعدك هذا الجهاز على تحسينها كونه يقوي جهازك العصبي اللاإرادي ويعيد توازنه ويقلل من معدلات التقلب في نبضات القلب ما يساعد على بناء القدرة لمحاربة الإجهاد".


والمميز في الجهاز وفقا للخبراء في الشركة هو "إمكانية استعماله داخل المنزل وخارجه وفي أوقات العمل، دون الحاجة للتوقف عن ممارسة النشاط الذي يقوم به المستخدم أثناء استعمال الجهاز"، كما يمكن التحكم بالجهاز عبر تطبيق في الهواتف لضبطه ليعمل لفترات محددة تناسب أوقات العمل أو أوقات الاسترخاء والنوم.

إرسال تعليق

0 تعليقات