الليلة.. يوفنتوس وأتلانتا في صراع للظفر بكأس إيطاليا


 يحتضن "استاد مابي" مباراة قوية تجمع بين يوفنتوس وأتالانتا في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت العاصمة بغداد، في نهائي بطولة كأس إيطاليا.


وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور النهائي بعد الانتصار على إنتر ميلان بهدفين لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، فيما وصل أتالانتا بعد عبور عقبه نابولي بطل الموسم المنصرم بثلاثية لهدف بمجموع المباراتين أيضًا.


وخسر يوفنتوس نهائي البطولة في النسخة الماضية على يد نابولي بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولكن هذا الموسم يرغب بأن يستعيد لقبه الذي حققه 13 مرة في تاريخه وكان أخرها 4 مرات متتالية من 2014/2015 حتى 2018/2019.


في المقابل، يستعد أتالانتا لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، وسيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز واعتلاء منصات التتويج والعودة من جديد إلى الألقاب الغائبة عن النادي لسنوات.


النهائي سيشهد حضور جماهيري بعد غياب دام ما يقارب سنة أي منذ جائحه كورونا وحتى الأن، ولكن قررت السلطات الإيطالية بالسماح بالجمهور حضور اللقاء بسعة 20% من الملعب.


ويأمل فريق يوفنتوس من الخروج هذا الموسم بلقب كأس إيطاليا، بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه الفريق سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.


تاريخياً، واجه فريق يوفنتوس منافسه أتالانتا بمسابقة كأس إيطاليا حتى الآن 16 مرة، فاز اليوفي في ست مباريات، وخسر في أربعة، وتعادل الفريقان في ست مواجهات.


ومن المنتظر أن يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي: فويتشيك تشيزني/ أليكس ساندرو - جورجيو كيليني - ماتايس دي ليخت – دانيلو/فيدريكو كييزا - أدريان رابيوت - أرتور ميلو - خوان كوادرادو/ كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا.

إرسال تعليق

0 تعليقات