اليوم.. ريال مدريد يستضيف أوساسونا في صراع للانفراد بصدارة الليغا


 يستضيف ريال مدريد، اليوم السبت، أوساسونا، في المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الليغا. 


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 71 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة فقط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.


ويأتي ريال مدريد وصيفا في الليغا بفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، حيث يبحث الفريق الملكي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن تحقيق الفوز على أوساسونا على أمل تعثر الروخي بلانكوس الذي يواجه إلتشي اليوم في نفس الجولة، من أجل الانقضاض على الصدارة من جديد.


ويسعى ريال مدريد للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما افتقد لتحقيق الفوز في الفترة الأخيرة، بتعادله السلبى أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، والتعادل بنتيجة 1-1 مع تشيلسي الإنجليزي في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، بالدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


من جانبه، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "ستكون الليغا صعبة حتى النهاية. 


اقتربت نهاية الموسم ولدينا مباراة مهمة جداً أمام أوساسونا، ولا نفكر إلا فيها. 


هي ثلاث نقاط على المحك وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".


وأضاف زيدان "الشيء المهم هو الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط. 


هناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسيستمر الأمر كذلك حتى النهاية. كل التفاصيل مهمة وهناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسنقاتل نحن للتتويج به.

إرسال تعليق

0 تعليقات