وزير التجارة يهنئ الاسرة الصحفية بعيدها الـ 152


 هنأ وزير التجارة علاء الجبوري، الثلاثاء، نقيب الصحفيين العراقيين والاسرة الصحفية بمناسبة الذكرى 152 لعيد تأسيسها والإعلان عن انطلاق أول صحيفة (الزوراء) في بغداد عام 1869.


وقال الجبوري في تهنئته التي نقلها مكتبه الاعلامي، تلقت البيان نيوز نسخة منها، أنه "يسعدنا ان نشارك الأسرة الصحفية عيدها الأغر الذي يحل هذا العام والعراق اكثر امناً واستقراراً وبغداد اكثر زهواً وتألقاً".


واضاف الوزير "أتقدم بأحر التهاني إلى كافة الصحفيات والصحفيين العراقيين وإلى كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية في كل أنحاء البلاد، وأحيي مساهماتهم بنشر قيم الحوار والديمقراطية والوحدة الوطنية ومفاهيم الاصلاح وتعزيزه بالحقائق".


واكد ان "الصحافة العراقية تميزت بدفاعها الشجاع عن مصالح وحقوق شعبنا وحريته متطلعة بإصرار عبر تاريخها الطويل ما كلف الصحفيات والصحفيين العراقيين الكثير من التضحيات والمعاناة وأعداد كبيرة من الشهداء، وكل ذلك لم يمنعهم من امتلاك المهنية العالية لتجعلهم بين الأفضل على مستوى المنطقة وعلى كافة الاصعدة".


وتابع الوزير ان "السفر الطويل من الابداع في مجال الصحافة وحاجتنا اليوم الى اعلام هادف وفي الاخص منه الاعلام الاقتصادي ، إعلام يمثل انعكاسا لقيم الديمقراطية ومرآة للإصلاح الذي حرصت الحكومة على ان يكون مسارها الامثل ويجسد مكانة الصحافة العراقية وتاريخها". 

إرسال تعليق

0 تعليقات